اسرار الربح من اليوتيوب | شرح تفصيلى لزيادة ارباح اليوتيوب 10 دولار لكل 1000 مشاهدة ( بالدليل )


اسرار الربح من اليوتيوب | شرح تفصيلى لزيادة ارباح اليوتيوب 10 دولار لكل 1000 مشاهدة ( بالدليل )

يظل مجال الربح من اليوتيوب او الربح من الانترنت بشكل عام من اكثر الطرق للعمل السهل على الاطلاق ، وهناك العديد من الوسائل التى يمكننا الاستفادة منها فى تحقيق عائد مادى متميز .
وكما نعلم ان من اشهر طرق الربح من الانترنت هو الربح من google adsense حيث يعتبر من اكبر الشركات الربحية على مستوى العالم ، ويمكن الربح من google adsense من خلال انشاء قناة على اليوتيوب او حتى انشاء موقع اليكترونى وربط القناة والموقع بحساب ادسنس لتبدء الاعلانات بالظهور والربح من عائد تلك الاعلانات .

ونحن فيما قبل او فى الدروس السابقة تعرفنا على طريقة google adsense التسجيل وانشاء حساب جوجل ادسنس بالتفصيل
ويمكن زيارة الموضوع التالى للمزيد من الايضاح ..
أدسنس

طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2018 | Google AdSense


ولكن تعتبر من اكبر المشكلات التى تواجة الكثير من مستخدمى ادسنس او من يعتمد على اليوتيوب كمجال للربح من الانترنت ، هو انخفاض العائد المائدى لظهور الاعلانات .
حيث لايصل فى كثير من الاحيان الى اكثر من 1 دولار او اقل من ذلك لكل 1000 ظهور .
وهذا بلا شك امر محبط جدا للكثير من المستخدمين ،
واليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف سويا على الطريقة الصحيحة والمضمونة من اجل الحصول على اعلا عائد ممكن من اعلانات جوجل ادسنس ، حيث سنحاول التعرف على الطريقة المثلا من اجل زيادة اسعار اعلانات جوجل ادسنس سواء من خلال اعلانات اليوتيوب او حتى اعلانات بلوجر .

والطريقة باختصار شديد هو اننا سوف نستعين بمنصة جوجل ادوورد من اجل الحصول على الكلمات المفتاحية التى يمكننا استخدامها فى كتابة الموضوعات او المقالات التى يتم اضافتها على بلوجر ، ليس هذا وفقط ولكن ايضا طريقة الاستفادة من الاعلانات الاعلى سعرا على قنوات اليوتيوب ، وايضا كيف يتم استخدام تلك الكلمات المفتاحية بالشكل الصحيح والمربح .

اولا يجب اختيار الموضوع الذى سوف نتكلم عنة سواء فى اليوتيوب او بلوجر ونقوم باختيار الكلمات المناسبة لهذا الموضوع ونقوم بالبحث عنها فى منصة جوجل ادوورد للحصول على اعلا وافضل النتائج من حيث كمية البحث او من اسعار الاعلانات التى سيتم عرضها .

ولنتعرف اكثر عن التفاصيل وطريقة استخدام تلك الكلمات المفتاحية وطريقة الاستفادة منها وايضا الطريقة الصحيحة لاستخدامها فى الموضوعات والفيديوهات على قناة اليوتيوب
يمكن متابعة الفيديو التالى ....



ختاما وبعد ان تعرفنا على الطريقة تفصيلا ، وايضا الاثبات القاطع على مصداقية الطريقة وانها فعلا تساعد فى زيادة ارباح اليوتيوب او ارباح ادسنس بشكل عام .
نكون وصلنا الى نهاية هذا الموضوع والذى اتمنى ان يكون نال اعجابكم .
شكرا للجميع ونتمنى انا نراكم قريبا
الى اللقاء .

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form