كيفية الحصول على نسخة مجانية من برنامج MacX DVD Ripper Pro لنسخ DVD على Mac مع أفضل جودة


كيفية الحصول على نسخة مجانية من برنامج  MacX DVD Ripper Pro لنسخ DVD على Mac مع أفضل جودة

يعاني الكثير من الناس خاصة من كان يعتمد في الماضي علي اسطوانات DVD كوسيلة التخزين الخارجية للاحتفاظ بالصور او الملفات او الفيديوهات ، لكي يسهل عليهم بعد ذلك نقلها ومشاهدة تلك الفيديوهات او الصور من أي جهاز كمبيوتر أخر ، ولكن مع التطور الحالي وظهور الفلاش ميموري USB بدأ يقل استخدام تلك الاسطوانات ، ولكن المشكلة إنها في الأغلب كان تحتوي علي فيديوهات لمناسبات سعيدة شخصية او فيديوهات لأحداث هامة او حتي اسطوانات لافلام قديمة, والان يصعب مشاهدتها بسبب الحاجة إلي مشغل اقراص والاسطوانة نفسها ، لهذا السبب يجب ان تعرف كيف يمكنك تحويل الفيديوهات الموجودة علي الاسطوانة من صيغة DVD إلي .MP4 
و الان اقدم لكم افضل البرامج الأحترافية لتحويل الفيديوهات من DVD أو ISO إلي صيغة MP4 مع الحفاظ علي جودة الفيديو والصوت إنه برنامج MacX DVD Ripper Pro هو أفضل برنامج نسخ احتياطي لـ DVD للنسخ الاحتياطي لأقراص DVD المحمية ، أقراص DVD المنزلية إلى MP4, و يوجد عرض خاص لمتابعي مدونة رؤيا للمعلوميات حيث توفر الشركة جيف اواي حتي نهاية الشهر الجاري و سوف ينتهي العرض يوم 31/12/2018  و العرض عبارة عن نسخة مجانية من البرنامج لكي تحصل علي العرض يمكن زيارة الموقع الرسمي للبرنامج من الروابط اسفل التدوينة.
 و اهم مميزات البرنامج انه يتيح لك التحول من تنسيق DVD إلى تنسيقات MP4 ، HEVC / H.265 ، H.264 ، مع MOV ، FLV ، MPEG4 ، AVI ، QT ، MP3 ، إلخ ، مع أكثر من 350 ملف تعريف مسبق ليس هذا فقط ، بل يمكنك أيضًا نسخ قرص DVD إلى صورة ISO بمعدل 1: 1 ونسخ عنوان DVD إلى MPEG2 و MKV مع جميع ملفات الفيديو والتسجيلات الصوتية والترجمات ,  ويجعل البرنامج  تحويل أقراص الـ DVD للتشغيل على برامج واجهزة iTunes و QuickTime و Apple iPhone iPad و Android و PS4 و TV وغيرها ، يجعلها عملية خالية من المتاعب , وهو الحل الامثل لترقيم أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك لحمايتها من التلف أو الأضرار ، والتمتع بها في أي مكان في أي وقت وفي أي صيغة ترغب بها .


مميزات البرنامج :

مع تقنية تسريع الأجهزة من المستوى الثالث الفريدة ، يتيح برنامج MacX DVD Ripper Pro لأجهزة الكمبيوتر ، إذا تمت تهيئتها باستخدام رسومات Intel التي تدعم Quick Sync Video أو بطاقة رسومات GeForce 600 أو أحدث ، يتيح المساعدة في فك تشفير DVD ومعالجته وترميزه يتم تسريع عملية النسخ من قرص الفيديو الرقمي بالكامل إلى مستوى جديد ، دون التضحية بجودة الفيديو والصوت ، ولكن تخفيف عبء وحدة المعالجة المركزية بشكل كبير. أثبتت الاختبارات أن MacX DVD Ripper Pro يستغرق 5 دقائق فقط لنسخ فيلم DVD لمدة ساعتين على جهاز Macbook Pro. ويتم الانتهاء من عملية تحويل DVD بالكامل أقل من 10 دقائق بمعدل 320 إطارًا في الثانية.



محرك عالي الجودة للحفاظ على الجودة الأصلية :

يضمن MacX DVD Ripper Pro أيضًا أعلى جودة ممكنة بعد نسخ DVD ،كما كتبنا الافضل في فئته على الاطلاق من حيث المنتج النهائي. في وضع النسخ الاحتياطي لـ DVD ، يقوم المحرك عالي الجودة بتنشيط نواة demuxing / emixing الخاصة به تلقائيًا لنسخ محتوى DVD ، بما في ذلك مسارات الفيديو / الصوت ، الترجمات المختلفة ، خارج الأقراص الفعلية بدون إعادة ترميز ، وحفظها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة ، دون المساس بجودة الفيديو / الصوت على الاطلاق . في وضع تحويل DVD ، يستدعي المحرك عالي الجودة خوارزميات تشفير interframe و intraframe ، جنباً إلى جنب مع التشفير المتقدم لـ cabac / cavlc entropy لإعادة بناء محتوى DVD والتخلص من التكرار الزمني والمكاني ، بطريقة تحقق تشفيرًا أكثر كفاءة ، دون فقدان أي معلومات من محتوى DVD الأصلي. ونتيجة لذلك ، فإن فيديو الإخراج يكاد يصل الى نسبة 98٪ من جودة مصدر الـ DVD الأصلي. 



دعم كل أنواع اقراص الـ دي في دي في الاسواق :

برنامج MacX DVD Ripper Pro قوي بما يكفي حتى للعمل على أقراص DVD المتقاربة ، بما في ذلك أقراص DVD التي تم إصدارها مؤخرًا ، وأقراص DVD اليابانية ، وأقراص DVD ذات الـ 99 عنوانًا ، وأقراص DVD التلفزيونية ، وأقراص DVD ، وحتى أقراص DVD DVD غير القابلة للتشغيل. على عكس العديد من محولات أقراص DVD الأخرى ، فإنه يعمل أيضًا مع أقراص تنسيق أقراص الغير عام.

متوافق مع كل الصيغ والاجهزة : 

من خلال دعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الإخراج ، يمكن لبرنامج MacX DVD Ripper التحويل إلى MP4 و H.264 و MOV و M4V و MPEG و AVI و FLV و MP3 ، بل ويدعم أيضًا برنامج ترميز H.265 / HEVC الجديد، وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء أفلام قابلة للتشغيل على جميع أجهزتك ، بما في ذلك iPhone و iPad و Android و PSP و Kindle و Mac وغيرها.




رابط تحميل البرنامج :
رابط الجيف اواي : 

**********************


Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form