برنامج WinX MediaTrans بديل iTunes لنقل ملفات iPhone الاحتياطية إلى الكمبيوتر الشخصي

برنامج WinX MediaTrans بديل iTunes لنقل ملفات iPhone الاحتياطية إلى الكمبيوتر الشخصي

هاتف iPhone والكومبيوتر لا يمكنهما ان يعملا سوياً دون وسيط ولنكون أدق دون برنامج أبل iTunes فلن تتمكن من نقل بياناتك, مزامنتها, إنشاء نسخ احتياطية منها أو حتي نقل بيانات من الكومبيوتر الخاص بك إلى الهاتف ويرجع ذلك إلى سياسة أبل فيما تعتبره حماية لأمان مستخدميها وبياناتهم. ولكن ولحسن حظ المستخدمين الوضع لم يبقي كما هو عليه والأن لم يصبح برنامج أبل هو الوحيد القادر على توصيل هاتفك بالكومبيوتر فنقدم لك اليوم بديل iTunes الأفضل WinX MediaTrans والذي سيضيف لك أكثر مما يعطيك برنامج أبل.

مميزات برنامج WinX MediaTrans :-

1) نقل الصور من الايفون والي الكمبيوتر والعكس :

ستقوم بالضغط علي زر الصور Photos الموجود في واجهة البرنامج وبعد ذلك سيقوم البرنامج بتحميل الصور التي علي هاتفك الايفون كما في الصورة, بالاضافة الي انه اذا اردت ان تقوم بارسال تلك الصور الي الكمبيوتر كل ما عليك هو ان تقوم بتحديد تلك الصور ثم تقوم بالضغط علي export وستلاحظ ان الصور انتقلت مباشرة الي جهازك الشخصي.



2) نقل ملفات الفيديو من الكمبيوتر الي الايفون والعكس :-

اذا اردت ان تنقل فيديو من الهاتف الي الكمبيوتر فكل ما عليك فعله هو ان تقوم بتحديد مقاطع الفيديو تلك ثم الضغط علي Export ونقلها علي الكمبيوتر كما في الصورة بالأعلي اما اذا اردت ان تنقل فيديو الي الهاتف فستقوم بالضغط علي Import Video.


3) انشاء نغمة رنين للايفون بواسطة البرنامج :

تقوم بالضغط علي Add File ثم تختار اذا كنت تريد قص النغمة التي تريدها او جعلها كاملة ثم تضغط علي Make Ringtone وبالنالي تستطيع وبكل سهولة ان تقوم بعمل نغمة رنين لهاتفك بلا اي مشاكل او صعوبات كالسابق كما يعاني مستخدمي هواتف الايفون.

4) انشاء نغمة رنين للايفون بواسطة البرنامج :

تقوم بالضغط علي Add File ثم تختار اذا كنت تريد قص النغمة التي تريدها او جعلها كاملة ثم تضغط علي Make Ringtone وبالنالي تستطيع وبكل سهولة ان تقوم بعمل نغمة رنين لهاتفك بلا اي مشاكل او صعوبات كالسابق كما يعاني مستخدمي هواتف الايفون.

5) استخدام الايفون كفلاش ميموري :

هل كنت تفكر يوما ان تقوم باستخدام هاتف الايفون كذاكرة تخزين كأي فلاشة عادية تستطيع تخزين عليها ما تريد من المجلدات وكذلك اي نوع من الملفات؟ ميزة رائعة يقدمها لك البرنامج يمكنك الاستفادة بها بشكل كبير جدا وسيسعد بها اي مستخدم للايفون كثيرا.
اهم ما  يميز برنامج WinX MediaTrans عن الآيتونز:-
واجهة مستخدم أسهل بكثير من واجهة iTunes, و لا حاجة لحساب أبل iTunes فقط وصل هاتفك بالكومبيوتر, سرعة كبيرة في كافة عمليات النقل من الهاتف أو الجهاز اللوحي إلى الكومبيوتر, تغير صيغ الصور أثناء النقل في الاتجاهين من JPG/PNG/GIF/BMP/TIFF إلى HEIC, تغير صيغ الموسيقي بثمان صيغ مختلفة أبرزها ACC إلى Mp3, التعديل على الأغاني من اسم, اسم المغني والألبوم.إنشاء نغمات لجرس الهاتف من المقاطع الموسيقية المختلفة, تخفيض حجم الفيديو إلى 50% أصغر دون المساس بجودته, نقل وتحويل التسجيلات الصوتية, تحويل هاتفك إلى USB Drive, تشفير بياناتك المنقولة بتشفير 256-bit AES, 1024-bit RSA, PBKDF2, Argon2.

خلاصة الموضوع :-

من واجهة البرنامج ستتعرف علي اهم خواص هذا البرنامج المتميز وبالنظر في في الواجهة ستجد انك تستطيع من خلال البرنامج التحكم في صور هاتفك ونقلها من الكمبيوتر الي الهاتف والعكس وكذلك الحال بالنسبة الي ملفات الموسيقي والفيديو والكتب الالكترونية والتسجيلات الصوتية كما يمكنك انشاء نغمة رنين Ringtone خاصة بالايفون كما تشاء ومن خلال البرنامج وليس هذا فقط ولكن يمكنك استخدام هاتفك الايفون كفلاشة تخزين وذلك من خلال البرنامج وفي النهاية يمكنك فطك حماية الملفات المحمية ب DRM والتي تقوم بتحميلها من اي ستور تابع لابل ولا تستطيع نقلها علي جهازك ولعل هذه من اهم مميزات هذا البرنامج, الي جانب انه أسهل مدير iPhone / iPad ؛ السرعة في نقل الصور: مائة صورة من 4K تأخذ 8 ثوان فقط ؛ إدارة / نسخ احتياطي الصور / الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر ؛ خلق نغمة الرنين إزالة DRM مدير  .Ios

يمكنك تحميل البرنامج 

و للذهاب الي صفحة العروض والخصومات الرائعة 



لمعرفة طريقة نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ويندوز من هنا

****************

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form